.
التتمة...

تعرض دار قاض وسط البصرة الى اطلاق نار

الإثنين 17 تموز 2017 08:33
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الاثنين، بأن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على دار تقع وسط المدينة وتعود الى قاض، مشيرا الى أن القوات الأمنية اتخذت اجراءات لحماية الدار، وفتحت تحقيقاً في الاعتداء.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحة خفيفة على دار سكنية تقع في منطقة العشار تعود الى أحد القضاة"، مبيناً أن "الاعتداء لم يسفر عن إصابات أو أضرار".


ولفت المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه الى أن "القوات الأمنية سارعت الى اتخاذ اجراءات قرب الدار لمنع تعرضها الى اعتداء آخر، كما شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث الذي يبدو كنوع من التهديد".

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية حدوث العديد من النزاعات العشائرية المسلحة، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق متفرقة بعبوات صوتية كنوع من التهديد، وفي (22 حزيران 2017) تعرضت سيارة كان يستقلها أحد قضاة التحقيق الى استهداف بعبوة ناسفة أسفر انفجارها في منطقة القبلة عن اصابته مع ثلاثة من عناصره حمايته بجروح، وبالمقابل ألقت القوات الأمنية على كثير من المتهمين بالخطف والقتل والسطو المسلح وتجارة المخدرات.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن