.
التتمة...

غرق شاب في مياه نهر الفرات شمال البصرة

الإثنين 17 تموز 2017 08:49
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر حكومي في قضاء القرنة ضمن محافظة البصرة، الاثنين، بأن شاباً لقي مصرعه غرقاً خلال ممارسته السباحة في مياه نهر الفرات.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "شاباً عمره 23 عاماً لقي، امس الاحد، مصرعه غرقاً خلال ممارسته السباحة في نهر الفرات ضمن قضاء القرنة"، مبيناً أن "ذوي الشاب قاموا بانتشال جثته من النهر ونقلوها الى الطب العدلي".

ولفت المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه الى أن "مع ارتفاع درجات الحرارة يزداد عدد الشباب الذين يمارسون السباحة في النهر، وبذلك ازدادت حالات الغرق"، مضيفاً أن "في الاسبوع الماضي فارق الحياة رجل في ناحية عز الدين سليم من جراء غرقه خلال ممارسته السباحة".


يشار الى أن شط العرب وبعض الأنهار المتصلة به تشهد في كل فصل صيف تسجيل حالات غرق أثناء ممارسة السباحة، وخلال الأسابيع القليلة الماضية تم انتشال جثث العديد من الأشخاص الذين قضوا غرقاً بمياه الشط والأنهار المتفرعة منه.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي