.
التتمة...

زيدان يصدم عشاق الملكي ويبعد رونالدو عن السوبر الأوروبي

الإثنين 17 تموز 2017 09:11
-
+



السومرية نيوز/ بغداد
كشفت تقارير صحافية، أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان رفض عودة كريستيانو رونالدو من إجازته ومشاركته في مباالسوبر الاوروبي أمام مانشستر يونايتد، مبينة أن زيدان طلب من الدون إكمال إجازته ليكون حاضرا في ذهاب السوبر الأسباني.


وقالت صحيفة الماركا إن الكثير من عشاق ريال مدريد ينتظرون على أحر من الجمر مشاهدة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد بطل دورى أبطال أوروبا ومانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبىي"، معتبرة أن "قمة الشغف ستكون حاضرة بوجود رونالدو النجم التاريخي للفريقين".



وأضافت الماركا أن "مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان الماركا رفض عودة رونالدو يوم السابع من آب المقبل، لمواجهة مانشستر يونايتد وطلب منه إستكمال أجازته"، مشيرة إلى أن "زيدان طلب من الدون العودة بحسب المواعيد التى طلبها منه ليكون حاضرا فى كلاسيكو الذهاب فى السوبر الأسباني ضد برشلونة فى الكامب نو يوم 13 من آب المقبل".

وتابعت الماركا ان "زيدان طلبأن يلعب رونالدو مباراة الإياب وبعدها سيقوم بإراحته فى أول مباراتين فى الليجا وسيعود على الجولة الثالثة"، للافتة إلى أن "زيدان يعرف جيدا الحدود البدنية والفنية لكل لاعب وإن مصلحة الفريق أهم من أى إعتبارات أخرى".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة