.
التتمة...

كامل زغير: موقفنا من مونديال قطر يتحدد في اجتماع خاص وقرارنا مستقل عن الحكومة

الإثنين 17 تموز 2017 11:01
-
+



السومرية نيوز/ بغداد
أكد عضو اتحاد الكرة كامل زغير، الاثنين، أن موقف الاتحاد من مطالبات سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر سيتحدد في اجتماع خاص، معتبرا أن قرار الاتحاد مستقل عن الحكومة.

وقال كامل زغير في حديث لـ السومرية نيوز، إن "موقف الاتحاد من مطالبات سحب تنظيم بطولة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر يتطلب التصويت في اجتماع خاص للاتحاد"، مؤكدا أن "الاتحاد يعمل باستقلالية وموقفه مستقل عن قرار وموقف الحكومة العراقية".


وأضاف زغير أن "هناك الكثير ممن يدعي أن قرارات الاتحاد دائما ما تصدر من جهات أخرى، ولاثبات خطأ هذه النظرة سيكون للاتحاد قرار مستقل وموقف خاص"، مشيرا إلى أن "الاتحاد لايمانع بالمشاركة في بطولة الخليج أينما ستكون لكن مونديال 2022 يتطلب اجتماعا خاصا للبت فيه".

وكانت ست دول عربية بينها ثلاث دول خليجية طالبت الفيفا بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر،وهذه الدول هي مصر واليمن وموريتانيا والسعودية والامارات والبحرين.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة