.
التتمة...

بالفيديو: تثمينا لبطولاتهم... تكريم ذوي ضحايا معركة الموصل من الطيارين

الإثنين 17 تموز 2017 16:51
-
+

تثمينا لبطولاتهم في معارك التحرير ضد تنظيم داعش، اقامت العتبة العباسية مهرجانا لتكريم ذوي ضحايا طيران الجيش، مشيدة بدورهم في حسم تلك المعارك.

في هذا الاطار، اعتبر الرائد محمد جمعة، من قوة طيران الجيش، أن "هذا يمثل دفع معنوي لكل المقاتلين حيث هذا التمثيل يبين أن الشهيد لم يذهب دمه سدى ولم تنساه المرجعية الرشيدة ولم ينساه الشعب العراقي".

قائد طيران الجيش الفريق اول ركن حامد المالكي بدوره، ثمن خطوة العتبة، كاشفا عن عدد الطلعات التي نفذت في معركة الموصل وما نتج عنها من خسائر للعدو.


من جانبه، قال الفريق أول ركن حامد المالكي، قائد طيران الجيش: "لتحرير الموصل فقط 7144 طلعة جوية وهذا رقم جدا كبير، لو اجتمعت دول التحالف بأكملها لن تحقق هذا الرقم".

ويقول خبراء عسكريون ان طلعات طيران الجيش كان لها دور حاسم في كثير من المعارك في المناطق الضيقة جغرافيا، فيما لم تسجل، بحسب منظمات حقوقية، اية خروقات في دقة الضربات التي وجهها الطيارون على الرغم من تحصن التنظيم بالمدنيين.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي