.
التتمة...

رئيس مجلس ديالى يكشف عن التوصل لخيوط مهمة بقضية سرقة المصرف الزراعي

الإثنين 17 تموز 2017 17:52
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، الاثنين، عن التوصل الى خيوط مهمة في قضية سرقة المصرف الزراعي وسط بعقوبة، مؤكدا ان مجلس المحافظة يتابع عن كثب مجريات التحقيق بعد تعهده بعرض النتائج على الرأي العام.

وقال الدايني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "لجان التحقيق في قضية سرقة المصرف الزراعي وسط بعقوبة قبل ثلاث ايام توصلت الى نتائج مهمة للغاية من خلال استجواب بعض المشتبه بهم وما كشفته كاميرات المراقبة بالاضافة الى الادلة الاخرى".


واضاف الدايني، ان "هناك استنفارا من قبل المؤسسة الامنية في ديالى للاسراع بإعتقال مدبري ومخططي جريمة سرقة المصرف الزراعي"، مؤكدا ان "مجلس ديالى يتابع عن كثب مجريات التحقيق ويتعهد بعرض نتائجه امام الرأي العام".

واكد الدايني، ان "المصارف في ديالى مؤسسات حكومية مهمة وهي تحظى بالحماية المشددة"، لافتا الى ان "خطط الحماية الداخلية للمصارف سوف تشهد تغيرات جوهرية في اطار مساعينا لتحقيق اعلى درجات الامان".

وكان مجهولون اقتحموا المصرف الزراعي وسط بعقوبة وسرقوا اكثر من ملياري دينار عراقي.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي