.
التتمة...

مدرب نفط الوسط: لدينا تصور عن التشكيل النهائي ومباراة العهد للتأقلم على الأجواء

الثلاثاء 18 تموز 2017 09:15
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدرب فريق نفط الوسط هاتف شمران، الثلاثاء، أن لديه فكرة نهائية عن التشكيل الأساسي للفريق من خلال مبارياته الأخيرة في الدوري"، معتبرا أن "الصورة واضحة أمامه لكنه يسعى من خلال مباراة العهد اللبناني الاطلاع على تأقلم اللاعبين على الأجواء".

وقال هاتف شمران في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "فريق نفط الوسط سيخوض يوم غد الاربعاء، آخر مباراة ودية له قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة الأندية العربية التي ستقام في مصر في الـ 22 من تموز الحالي"، مبينا أن "لديه فكرة نهائية عن التشكيل الأساسي للفريق من خلال مبارياته الأخيرة في الدوري المحلي".


وأضاف شمران أن "المباراة الودية التي سيخوضها الفريق أمام العهد اللبناني تأتي لاكتشاف مدى تأقلم اللاعبين على الاجواء، في خضم ارتفاع درجات الرطوبة"، مشيرا إلى أنه "يسعى للوقوف على اندفاع اللاعبين وجهوزيتهم لتطبيق الوحدات التدريبية التي تم التركيز فيها على الجانب التكتيكي".




رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة