.
التتمة...

رئيس البرلمان: الموازنة المعدلة ضمان لتأمين رواتب الموظفين والمتقاعدين

الإثنين 24 تموز 2017 14:08
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس البرلمان سليم الجبوري، الاثنين، ان الموازنة المعدلة ضمان لتأمين رواتب الموظفين والمتقاعدين، فيما اشار الى ان الموازنة لبت متطلبات الجهات الامنية وستسهم في تأمين احتياجات وزارتي الكهرباء والنفط.

وقال الجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "نثمن جهود البرلمان في سرعة انجاز الموازنة المعدلة العامة الاتحادية للسنة المالية 2017، والتي تضاف الى القوانين والقرارت والتشريعات المهمة التي انجزها البرلمان خلال هذه الفترة والفترة الماضية".


واكد الجبوري على "اهمية هذه الموازنة وجهود المجلس في انجازها والتصويت عليها"، مشير الى ان "ذلك يأتي انسجاما مع خطة الاصلاح المالي وضمان تأمين دفع رواتب الموظفين والمتقاعدين، وتأمين رواتب الحشد الشعبي وتغطية احتياجات النازحين، وصرف مستحقات المزارعين وشراء المحاصيل".

وتابع ان "الموازنة لبت متطلبات الجهات الامنية التي تستحق منا كل الشكر والفخر والثناء لما ابلته في تحرير ارض العراق من دنس داعش الارهابي"، موضحا انها "ستسهم في تأمين احتياجات وزارة الكهرباء ووزارة النفط ، وتأمين الادوية والمستلزمات الطبية لوزارة الصحة والمشاريع لوزارة النقل ومشاريع الماء والمجاري والاكساء لوزارة الاعمار والاسكان وامانة بغداد".

يذكر ان مجلس النواب صوت خلال جلسته التي عقدت اليوم الاثنين الموافق الـ24 من تموز الحالي، على مشروع قانون الموازنة المعدلة للعام 2017.

فيما اعلن عضو اللجنة المالية النائب هيثم الجبوري، اليوم الاثنين، ان تعديل الموازنة تضمن مناقلة 30 مليار دينار من مخصصات مجلس النواب الى رواتب الحشد وإعمار الكرادة.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال