.
التتمة...

بالصور.. اجراء جديد في هيت لمنع تسلل "الارهابيين"

الخميس 3 آب 2017 10:42
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
اعلن رئيس مجلس قضاء هيت بمحافظة الأنبار محمد المحمدي، الخميس، عن المباشرة بانشاء سياج امني في المدينة للحد من تسلل الانتحاريين الى هيت.

وقال المحمدي في حديث لـ السومرية نيوز، إنه "تمت المباشرة بانشاء السياج الأمني لمدينة هيت (70كم غرب الرمادي للحد من تسلل الانتحاريين الى المدينة"، مبينا أنه "بعد الاحداث الأخيرة في هيت والتحقيق فيها تبين وجود طرق نيسمية يتم استغلالها من قبل الإرهابيين والدخول الى المدينة بدون المرور بالسيطرات".


وأضاف المحمدي "بعد الدراسة مع الجهات الأمنية تقرر انشاء سياج امني يمنع دخول أي شخص الى مدينة هيت الا عن طريق السيطرة".

وتابع المحمدي، أن "مدينة هيت تحتاج الى مسافة 7 كيلو و500 متر من السياج الأمني وبدأنا بالمرحلة الأولى 2 كيلو و850 متر ونأمل اكمال المراحل الأخرى قريبا"، مشيرا الى أن "السياج الأمني تم انشائه على نفقة صندوق الاعمار بالعراق الذي يرأسه مصطفى الهيتي".

يذكر أن مدينة هيت تم تحريرها من تنظيم "داعش" مطلع العام الماضي من تنظيم "داعش"، فيما تشهد المدينة بين الحين والأخر خروقات امنية تتمثل بتفجير انتحاريين يستهدفون الأجهزة الأمنية والمدنيين فيها.














أمن , الصور
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن