.
التتمة...

بالفيديو: قسم جديد للطوارئ في مستشفى صلاح الدين لاستقبال الحالات الحرجة

السبت 5 آب 2017 13:33
-
+

مختلف الخدمات الصحية الطارئة بات يقدمها مشفى صلاح الدين شمال تكريت بعد ان تم استحداث قسم الطوارئ فيه وتجهيزه بالمتطلبات الضرورية من الادوية والمستلزمات في خطوة من شأنها ان توفر السرعة اللازمة لعلاج المرضى وتختصر الوقت والمسافة ايضا.

في هذا الاطار، قال الدكتور عمر صباح، مدير عام صحة صلاح الدين: "جهاز الرنين سعره مليونين دولار وجهاز المفراس سعره 500 الف دولار هاي امكانيات كلها بدعم مباشر وتواصل من وزيرة الصحة يوم بعد يوم وخلال الايام القادمة سوف يشهد المشفى تشغل الاجهزة لتكامل الخدمات المقدمة للمواطنين في تكريت والمناطق المحيطة بها". (كلام محكي)


واضافت يسرى العبد الله، ممرضة: "السونار والرنين والمفراس والاشعة والادوية مجانت موجودة بالمستشفى واليوم انفتحت ردهة الطوارئ وتوفرت بيها هاي الاجهزة وجانو مرضى الجملة العصبية نسويلهم احالة لسامراء او لبلد لان حتى انعاش جان ماكو". (كلام محكي)

ويقول موظفو ردهة الطوارئ ان القسم هُيِّئَ لعلاج الحالات الحرجة التي تصل من خطوط صد القوات الامنية في مناطق مختلفة فضلا عن رعاية النازحين.


وتشهد صلاح الدين افتتاح العديد من المراكز الصحية بمختلف المناطق ولاسيما المحررة منها وذلك لدعم عملية اعادة النازحين وتوفير العلاجات اللازمة لهم في وقت تشهد المستشفيات حالة من التطور اللافت رغم الازمة المالية الكبيرة.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال معركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي