.
التتمة...

معصوم يتسلم دعوة من الرئيس البوليفي لحضور قمة الدول المصدرة للنفط "أوبك"

السبت 5 آب 2017 15:29
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، السبت، أهمية تطوير العلاقات بين العراق وبوليفيا في جميع الميادين، فيما تسلم دعوة من الرئيس البوليفي لحضور قمة الدول المصدرة للنفط "أوبك".

وقال مكتب رئيس الجمهورية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل اليوم في مقر اقامته بالعاصمة الايرانية طهران وزير العدل وزير الخارجية البوليفي السابق هيكتور آركة زاكونيته".


واكد معصوم خلال البيان "أهمية تطوير العلاقات بين العراق وبوليفيا في جميع الميادين، لاسيما القطاع النفطي"، مشددا على "ضرورة العمل المشترك لتطوير عمل منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك)".

وبحسب البيان فان معصوم تسلم دعوة من الرئيس البوليفي ايفو موراليس لحضور قمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" المقرر اقامتها في بوليفيا.

‏‫يذكر ان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم وصل امس الجمعة، الى العاصمة الايرانية طهران، لحضور مراسيم تنصيب الرئيس الايراني حسن روحاني.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة