.
التتمة...

اللعيبي يوعز للشركات النفطية للقيام بحملة رفع النفايات من شوارع البصرة

السبت 5 آب 2017 21:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اوعز وزير النفط جبار اللعيبي، السبت، الى الشركات النفطية للقيام بحملة رفع النفايات من شوارع محافظة البصرة بعد تراكم النفايات في شوارع وأزقة المدينة بسبب توقف شركة التنظيف المتعاقدة عن عملها.

وقال اللعيبي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "الواجب الوطني والانساني والامانة الوظيفية تقتضي قيام جميع الدوائر الخدمية والجهات المعنية باداء واجباتها بهدف التخفيف من معاناة المواطنين"، مبينا "اوعزنا الى ادارات الشركات النفطية بتسخير وتكثيف جهودها من اجل القيام بحملة تنظيف شاملة لرفع النفايات المتراكمة من شوارع وأزقة محافظة البصرة فورا".


واضاف اللعيبي، "علينا ان لا نقف مكتوفي الايدي ونحن نشاهد تراكم النفايات في هذه المدينة بعد توقف شركة التنظيف عن القيام بها"، مؤكدا ان "الوزارة ستوفر الاليات والمعدات اللازمة وستطلق حملة كبيرة وبإشراف ومتابعة الوزير والمسؤولين في الشركات النفطية".

وتابع وزير النفط، ان "للبصرة حق على الجميع ويجب ان تتضافر الجهود من اجل التخفيف من معاناة المواطنين".

وشهدت محافظة البصرة خلال الأيام الماضية تراكم للنفايات في شوارع وأزقة المدينة بشكل ظاهر للعيان بعد توقف شركة التنظيف المتعاقدة عن عملها.

وكانت وزارة النفط قد شاركت في وقت سابق في حملة تنظيف ورفع النفايات من محافظة النجف استغرقت ستة أشهر.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي