.
التتمة...

كوريا الشمالية تهدد الولايات المتحدة بـ"بحر من اللهب فوق الخيال"

الأحد 6 آب 2017 10:03
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفادت صحفية "رودونغ" المتحدثة باسم حزب العمال الحاكم في كوريا الشمالية، الأحد، بأن الولايات المتحدة ستغرق في "بحر من اللهب فوق الخيال" بسبب تصعيد تحركاتها ضد برامج بيونغ يانغ النووية
وذكرت الصحيفة في مقال تحليلي ورد بعنوان، "على الولايات المتحدة الأمريكية تغيير نهجها العدواني"، لأن واشنطن ليس لديها أي خيار سوى "قذف سياستها العدوانية ضد كوريا بسلة المهملات وإلا ستنهار".


وقالت الصحيفة، إن التسلح العسكري القوي أضحى خيارا استراتيجيا لا مفر منه لمنع وقوع أية حرب ضد الشعب الكوري الشمالي، الذي سبق له أن عايش تجربة حرب مأساوية في الماضي، في إشارة إلى الاستعمار الياباني لشبه الجزيرة الكورية.

وأضاف المقال أيضا، أن تكثيف تحركات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأتباعه، يأتي في إطار محاولتهم الخروج من دائرة تفجر الأزمة بشبه الجزيرة الكورية، وهو ما يستلزم في المقابل رفع حالة التأهب لجيش وشعب كوريا الشمالية ومبررا لتسلحها النووي.

وتم إعداد المقال قبيل صدور قرار رقم 2371، من قبل مجلس الأمن الذي يقضي بفرض عقوبات على كوريا الشمالية، مما يعد مؤشرا على أن بيونغ يانغ كانت تستعد للاحتجاج العنيف ضد أي تحرك محتمل من جانب واشنطن بمجلس الأمن.


أخبار دولية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية