.
التتمة...

نائبة تناشد التحالف الدولي بالكشف عن مصير 500 شخص اختطفوا في نينوى

الأحد 6 آب 2017 10:35
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ناشدت النائبة عن محافظة نينوى جميلة العبيدي، الاحد، قوات التحالف الدولي بالكشف عن مصير 500 شخص اختطفوا من قبل "داعش" في المحافظة، مشيرة الى ان من بينهم اطباء وضباط سابقين بالجيش العراقي.

وقالت العبيدي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "سبق وان ناشدنا حكومتنا بمصير المختطفين من أهالي نينوى عند العصابات الإرهابية ولم نحصل على أية نتيجة تذكر، ثم كررنا طلبنا من القوات المحرر (مكافحة الإرهاب، الاتحادية، عمليات نينوى)، إلا أنها كانت هواء في شبك رغم مضي أكثر من شهر على تحرير مدينة الموصل".


وأضافت العبادي "واليوم نتوجه بندائنا إلى قوات التحالف الدولي وعلى رأسها القوات الأميركية عن مصير المختطفين من قبل داعش الذي يزيد عددهم عن 500 شخص وهم من شرائح مختلفة أطباء طيارين وضباط الجيش السابق ولكن أكثرهم من منتسبين الجيش والشرطة بعد 2003".

وتابعت العبيد "نرجو من قوات التحالف التدخل في مصير هؤلاء وإعلام أهالي المختطفين عن مصير أولادهم".

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، في (10 تموز 2017)، عن تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش" بالكامل.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة