.
التتمة...

الحمامي: الاتفاق على استكمال الهيئة القديمة للميناء أعمالها ويضاف إليها أعضاء جدد من المؤقتة

الإثنين 7 آب 2017 19:36
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، الاثنين، الاتفاق على استكمال الهيئة الإدارية القديمة لنادي الميناء الرياضي أعمالها ويُضاف إليها أعضاء جدد من الهيئة الإدارية المؤقتة مع آخرين تختارهم رابطة مشجعي النادي، مبيناً أن الهيئة الإدارية الجديدة للنادي ستباشر أعمالها خلال الفترة القريبة.

وقالت وزارة النقل في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وزير النقل كاظم فنجان الحمامي رعى، اليوم الاثنين، لقاءً بين الهيئتين الإداريتين الجديدة والقديمة لنادي الميناء الرياضي".


وذكر الحمامي، بحسب البيان، أنه "من واجبنا الرسمي والأخلاقي انطلقنا بمبادرة للصلح بين الهيئتين من أجل تقريب وجهات النظر وحل كافة الاشكالات المتعلقة"، مبيناً أن "أعضاء الهيئتين تفاعلوا مع جميع ما تم طرحه وكانت لهم مساع للصلح والتفاهم خدمة لاسم وسمعة النادي العريق".

وأضاف، أنه "جرى الاتفاق بين الهيئتين على أن تستكمل الهيئة الإدارية القديمة أعمالها ويضاف إليها أعضاء جدد من الهيئة الادارية المؤقتة مع آخرين تختارهم رابطة مشجعي النادي"، مشيراً إلى أن "الهيئة الإدارية الجديدة للنادي ستباشر أعمالها خلال الفترة القريبة".





رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة