.
التتمة...

التربية تبدأ باجراء اختبارات اللغة الفرنسية للطلبة الراغبين بالعودة لمدارس المتميزين وكلية بغداد

الثلاثاء 8 آب 2017 08:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة التربية، الثلاثاء، عن البدء باجراء اختبارات اللغة الفرنسية للطلبة الراغبين بالعودة لمدارس المتميزين وكلية بغداد، مؤكدة استصحاب الراغبين باداء الامتحان المستمسكات المطلوبة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، انه "تمت المباشرة باجراء اختبارات اللغة الفرنسية (تحريري وشفهي) للطلبة الراغبين في العودة إلى مدارس المتميزين وكلية بغداد، أو ممن يرغبون في الانضمام إلى المدارس التي تدرس اللغة الفرنسية للمرحلتين المتوسطة والإعدادية (من الصف الأول المتوسط حتى الخامس الإعدادي)".


واضافت الوزارة ان "طلبات الاختبار سيتم تسليمها في مقر الوزارة بالمديرية العامة للمناهج بدءا من اليوم الثلاثاء الثامن من اب الحالي الى يوم الخميس الموافق السابع من ايلول 2017"، مؤكدة "استصحاب الراغبين باداء الامتحان المستمسكات المطلوبة".

يذكر ان بعض المدارس المتميزين تقوم بتدريس اللغة الفرنسية الى جانب اللغة الانكليزية وتحتسب الدرجة الاعلى من بين اللغتين في امتحانات النهائية للسادس اعدادي.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي