.
التتمة...

وزير النقل يصادق على إرسال مجموعة من طلاب الطيران الى بولندا واليونان

الثلاثاء 8 آب 2017 12:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
صادق وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، الثلاثاء، على إرسال مجموعة من طلاب الطيران المبتعثين إلى بولندا واليونان، مشيرا إلى أن عدد الطلاب الذين سيتم إرسالهم يصل إلى 50 طالبا.

وقالت وزارة النقل في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن الحمامي "أشرف، اليوم، على إجراء القرعة الخاصة بطلاب الطيران المبتعثين إلى أكاديمية اكسفورد، بحضور أعضاء من لجنة الخدمات البرلمانية، ووكيل الوزارة الإداري احمد الموسوي، ومدير عام الخطوط الجوية سامر كبة ومدير عام الطيران المدني حسين محسن".


ونقل البيان عن الحمامي قوله، إن "هذه المجموعة من الطلبة المقبولين في أكاديمية اكسفورد كانوا قد اجتازوا جميع الفحوصات الطبية منذ عام 2014، إلا أنهم لم يلتحقوا بالدراسة لأسباب إدارية، وسبق وان تم الاستجابة لمطالبهم في تحقيق أمنياتهم لخدمة بلدهم".

وأضاف الحمامي أن "عدد الطلاب الذين سيتم إرسالهم يصل إلى 50 طالبا وعلى شكل وجبات ستكون الأولى إلى اليونان وأخرى إلى بولندا والبقية سيعلن عنها تباعا".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي