.
التتمة...

العثور على "زهرة الشيطان" في ديالى

الثلاثاء 8 آب 2017 15:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء، عن العثور عن ما اسمته "زهرة الشيطان" التي تعتبر من النباتات المخدرة في عملية جرت شمال شرق المحافظة.

وقال مدير اعلام الشرطة العقيد غالب العطية في حديث لـ السومرية نيوز، ان "فريقا امنيا مشتركا مع شعبة مكافحة المخدرات ومفارز من فوج طوارئ شرطة ديالى الخامس نفذ عملية تمشيط في مناطق زراعية قرب قضاء المقدادية (35 كم شمال شرق بعقوبة) وعثرت على اكثر من 400 نبتة مما يسمى بزهرة الشيطان"، مبينا ان "هذه تعتبر من النباتات الخدرة وتحمل اسم الداتورا".


واضاف العطية ان "الفريق المشترك قام بإتلاف زهرة الشيطان بالكامل باعتبارها خطرا على المجتمع"، مشيرا الى ان "عملية ضبط زهرة الشيطان واتلافها تمت باشراف مباشر من قبل قائد شرطة ديالى اللواء الركن جاسم السعدي الذي أمر بدوره باطلاق حملة واسعة في عموم مناطق المحافظة للتعريف بالنباتات المخدرة من اجل اطلاع الرأي العام عليها والتعاون مع الجهات الامنية المختصة للقضاء عليها".

يذكر ان "زهرة الشيطان" تعد من النباتات المخدرة التي تنتشر في بعض دول العالم.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي