.
التتمة...

افتتاح أول ملعب رياضي في ديالى بطريقة الإستثمار

الثلاثاء 8 آب 2017 17:25
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت مديرية شباب ورياضة محافظة ديالى، الثلاثاء، عن افتتاح أول ملعب رياضي استثماري داخل المحافظة، فيما أكدت بانها فتحت الباب أمام بناء الملاعب الرياضية بصيغة الاستثمار .


وقال مدير شباب ورياضة ديالى هيثم عبد الستار في حديث لـ السومرية نيوز، إن" ملعبا رياضيا متكاملا لكرة القدم، جرى افتتاحه في مركز ناحية بني سعد في محافظة ديالى"، معتبرا أن "الملعب هو الأول من نوعه الذي يجري انشاؤه بطريقة الاستثمار".

وأضاف عبد الستار، أن"بناء ملاعب كروية بطريقة الاستثمار تجربة حديثة في ديالى، ومديريته فتحت الأبواب أمام هذه الخطوة، التي جاءت على وفق توجيهات وزارة الشباب والرياضة من أجل تعزيز ملف الرياضة وانشاء المزيد من الملاعب".
وكشف عبد الستار، أن"هناك ملاعب أخرى سيتم افتتاحها قريبا في مناطق متفرقة من ديالى، بطريقة الاستثمار، ما يدل على نجاح التجربة والتي ستكون لها انعكاسات ايجابية على الملف الرياضي".
وتعاني ديالى من نقص في عدد الملاعب الرياضية في اغلب مناطقها نتجية كثافة الفرق الرياضية وخاصة لكرة القدم والتي تصل الى الاف


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة