.
التتمة...

العبادي يوافق على ترشيح حسنين فاضل معله مديرا عاما للمنظمة العربية

الثلاثاء 8 آب 2017 23:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وافق رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، على ترشيح الامين العام للجنة الوطنية العراقية للتربية والثقافة والعلوم والمدير العام للعلاقات الثقافية في وزارة التربية حسنين فاضل معله لمنصب المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الالكسو).

وقال معله في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "عدد الدول التي ستتنافس على منصب مدير عام المنظمة العربية (الالكسو) هي عشرة دول من ضمنها العراق والبحرين والكويت والإمارات واليمن ولبنان وليبيا وموريتانيا وتونس وفلسطين"، مبينا ان "هناك اجتماعا في الـ 26 من اب الجاري لتحديد مكان اجراء الانتخابات".


واضاف معله انه "تم تحديد يوم الـ 25 من ايلول المقبل موعداً لإجراء الانتخابات لاختيار مدير عام المنظمة العربية الالكسو"، مشيرا الى ان "رئيس الوزراء حيدر العبادي وافق على توصيات اللجنة المشكلة المختصة باختيار المرشحين لتمثيل العراق في اللجان والمنظمات الدولية والعمل على حسم موضوع الترشيحات ضمن السقف الزمني المحدد".

يذكر ان الامين العام للجنة الوطنية العراقية للتربية الثقافة والعلوم حسنين فاضل معله يشغل حاليا منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية (الالكسو) ونائب رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة الاسلامية (الايسيكو) والمدير العام للعلاقات الثقافية في وزارة التربية.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة