.
التتمة...

المرور تنفي ما نشر بشأن محاسبة السائقين الذين يرتدون "البرمودا"

الأربعاء 9 آب 2017 08:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت مديرية المرور العامة، الاربعاء، ما نشر في بعض المواقع عن قيام مرور كربلاء بمحاسبة السائقين الذين يرتدون "البرمودا"، مشيرة الى انه لا يوجد اي نص قانوني يجيز فرض الغرامة على ذلك.

وقال العميد عمار وليد من اعلام المديرية في حديث لـ السومرية نيوز، ان "الكثير م مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام نشرت خبر حول قيام مرور كربلاء بمحاسبة السائقين الذين يرتدون البرمودا"، مبينا ان "هذا الخبر عار عن الصحة".


واضاف وليد ان "الصورة التي قامت مديرية مرور كربلاء بنشرها في موقعهم هي جزء من حملة اعلامية تضمنت تثقيف سائقي مركبات الاجرة حول سلبية ارتداء البرمودا خاصة وانهم يعملون بمركبات اجرة"، مشيرا الى ان "هذه الفكرة تولدت لدى مرور كربلاء بعد قيام احد سائقي مركبات الاجرة بارتداء سروال قصير جدا وهو يوصل ثلاث نساء".

واكد وليد انه "لا يوجد اي نص قانوني يجيز فرض الغرامة على هذا الفعل، ولذلك يتم الاكتفاء بالتوعية لان لاعقوبة او غرامة الا بنص قانوني".

يذكر ان عدد من صفحات التواصل الاجتماعي تناقلت اخبارا تضمنت ان مديرية مرور كربلاء بدات بمحاسبت سائقي سيارات الاجرة الذين يرتدون سراويل "البرمودا" اثناء عملهم في الشوارع.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي