.
التتمة...

موسكو: خطر داعش قائم ولم يختف

الأربعاء 9 آب 2017 10:11
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الأربعاء، من أن الخطر الذي يشكله تنظيم "داعش" يبقى قائما، بالرغم من إحراز تقدم نسبي في التسوية السورية.

وتطرق لافروف، أثناء مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرته الإندونيسية ريتنو مارسودي في جاكرتا، إلى وحدة مواقف الدولتين إزاء ضرورة حل جميع الخلافات على الأساس المتين للقانون الدولي واستنادا إلى احترام معايير ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة، وعبر حوار سياسي حصرا دون أي تدخل خارجي.


وتابع رئيس الدبلوماسية الروسية قائلا، في هذا السياق تستدعي قلقنا الشديد الأوضاع التي كانت وتبقى قائمة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالرغم من إحراز تقدم نسبي في التسوية السورية ومحاربة الإرهاب لم يختف الخطر الذي يشكله تنظيم داعش".

وذكر لافروف، أن عناصر التنظيم الإرهابي يواصلون انتشارهم في أنحاء العالم، لاسيما قرب حدود روسيا وإندونيسيا، مضيفا أن موسكو وجاكرتا اتفقتا على إيلاء اهتمام خاص بتنسيق الجهود في محاربة هذا الشر على مستوى الاستخبارات.


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية