.
التتمة...

"داعش" يعتقل أربع نساء بالحويجة ويحكم بجلدهن وعضهن بتهمة التواصل مع أقربائهن

الأربعاء 9 آب 2017 18:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر محلي في محافظة كركوك، الأربعاء، بأن تنظيم "داعش" اعتقل أربع نساء في قضاء الحويجة وحكم بجلدهن وعضهن بتهمة التواصل مع أقربائهن عبر الهواتف النقالة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ما يسمى الشرطة الإسلامية النسائية في تنظيم داعش الإرهابي قامت، اليوم، بمداهمة احد المنازل وسط قضاء الحويجة، (55 كم جنوب غربي كركوك)، بحثا عن أجهزة اتصالات يستخدمها سكان القضاء للاتصال بأقاربهم وذويهم للاطمئنان عليهم".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "نساء التنظيم وأثناء عمليات الدهم والتفتيش عثرن على شريحة سيم كارت فوق احد مكاتب المنزل، ما أدى إلى اعتقال النساء الأربع الموجودات فيه بتهمة استخدام أجهزة محرمة في ما تسمى أراض الخلافة".

وتابع، أن "التنظيم قدم النساء للمحكمة الشريعة التي أصدرت بحقهن حكما يقضي بجلد ثلاثة منهن 30 جلدة، والرابعة وهي امرأة طاعنة في السن بعشرة عضات من يديها وظهرها"، لافتاً الى أن "الأهالي يعانون من صعوبة العيش وانقطاع جميع سبل التواصل بين السكان واقاربهم في كركوك وباقي المناطق".

يذكر أن تنظيم "داعش" ما زال يسيطر على قضاء الحويجة وعدد من مناطق جنوبي كركوك، وتعتبر تلك المناطق معاقل التنظيم المهمة التي يتخذها قاعدة لمهاجمة محافظة صلاح الدين وأطراف كركوك.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن