.
التتمة...

المازني: سندعم اختيار شخصية تكنوقراط تتمتع بالنزاهة لشغل منصب محافظ البصرة

الجمعة 11 آب 2017 22:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد النائب بكتلة الاحرار عن محافظة البصرة مازن المازني، الجمعة، دعم كتلته للذهاب باتجاه اختيار شخصية تكنوقراط تتمتع بالنزاهة والكفاءة لقيادة المحافظة وشغل منصب المحافظ، فيما شدد على ضرورة حماية البصرة من "الفاسدين".

وقال المازني في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "كتلة الاحرار بمحافظة البصرة تسعى للذهاب باتجاه اختيار شخصية تكنوقراط تتمتع بالنزاهة والكفاءة والقدرة على اتخاذ القرار وتنهض بالواقع الخدمي لشغل منصب محافظ البصرة"، مبينا ان "البصرة وبما تتمتع به من مكانة اقتصادية وتأريخية وموقع جغرافي حيوي فهي بحاجة للمحافظة عليها من الفاسدين والعابثين".


واضاف المازني، ان "الاصلاح الحقيقي يكون من خلال اختيار الاصلح والانزه، بالتالي فسنكون داعمين لتوجهات راعي الاصلاح زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وسنقوم بحراك سياسي نوضح فيه راينا الداعم والمساند للاصلاح".

وكشف محافظ البصرة المستقيل ماجد النصراوي، الجمعة، انه "اضطر" إلى مغادرة العراق نتيجة تعرضه لـ"تهديد" بعد ساعة من إعلان استقالته، وأشار إلى تعرض موظفين متهمين بالفساد في ديوان المحافظة إلى التعذيب.

يذكر أن ماجد مهدي النصراوي كان قبل توليه منصب محافظ البصرة، أحد قيادات المجلس الأعلى الإسلامي، ويشغل وظيفة معاون عميد كلية الطب في جامعة البصرة، وفي عام 2013 صار محافظا للبصرة لحين استقالته يوم أمس (10 آب 2017)، وقد أشهر استقالته خلال كلمة ألقاها بمناسبة افتتاح جسر جديد على شط العرب.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة