.
التتمة...

وكالة إيرانية: وزير الداخلية العراقي يصل طهران اليوم

المحرر مصطفى سعد - السبت 12 آب 2017 09:24
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفادت وكالة أنباء إيرانية، السبت، بأن وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي سيزور العاصمة طهران اليوم لإجراء مباحثات مع المسؤولين الإيرانيين بشأن تنظيم مراسم الزيارة الأربعينية.

وذكرت وكالة "تسنيم" أن "وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي سيصل اليوم، إلى العاصمة الإيرانية طهران لإجراء مباحثات مع المسؤولين الإيرانيين حول تنظيم مراسم الأربعين الحسيني"، مبينة أن "الأعرجي سيلتقي نظيره الإيراني رحماني فضلي لإجراء مباحثات ثنائية".


وأضافت أن "المباحثات بين المسؤولين ستتناول ما يتعلّق بالمسائل المرتبطة بمراسم الأربعين الحسيني والتنسيق بين الدولتين من أجل إقامة أفضل للمراسم، كما ستتناول المباحثات الثنائية تسهيل عملية زيارة الزوار الإيرانيين إلى العراق خلال أيام الأربعين".

وكان أمين اللجنة المركزية الإيرانية لمراسم الأربعين الحسيني مجيد آقابابائي أعلن، أمس الجمعة، عن عزم وزير داخلية بلاده رحماني فضلي زيارة العراق الأسبوع المقبل لتوقيع مذكرة تفاهم بشان إقامة مراسم الزيارة الأربعينية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة