.
التتمة...

النقل: إيرادات النقل الخاص في تموز بلغت أكثر من خمسة مليارات

السبت 12 آب 2017 13:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة النقل، السبت، عن تحقيق الشركة العامة لإدارة النقل الخاص أكثر من خمسة مليارات كإيرادات في شهر تموز الماضي، مشيرة إلى أن الزيادة على الإيرادات قدرت بثلاثة مليارات دينار قياسا بالشهر ذاته من العام الماضي.

ونقلت الوزارة عن مدير عام الشركة قيس الميالي قوله في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "حجم إيرادات الشركة لشهر تموز من هذا العام بلغت (5181119144) خمسة مليارات و181 مليون و119 ألف و144 دينارا، بزيادة قاربت ثلاثة مليارات دينار عن ذات الشهر من العام الماضي".


وأضاف الميالي، أن "تلك الزيادة في الإيرادات المالية تأتي بفضل متابعة وتوجيه وزير النقل كاظم فنجان الحمامي من خلال التواصل المستمر لحيثيات عمل المرائب وتقديم جميع أنواع الدعم للشركة والتي حققت تلك الأرباح المالية مما ستنعكس إيجابا على واقع عملها وموظفيها".
وتابع، أن "الزيادة قدرها ثلاثة مليارات دينار عن شهر تموز العام الماضي"، مبينا أن "إيرادات الشركة لشهر حزيران من هذا العام بلغت (3206178463) مليار دينار، وهذه الأرقام ستعطي أهمية كبيرة لدور العاملين في الشركة في تحقيق تلك الإيرادات المالية والطموح في زيادتها من خلال تكثيف العمل والمتابعة".

وكانت الشركة العامة ل‍إدارة النقل الخاص التابعة لوزارة النقل أعلنت، في (25 تموز 2017)، عن ارتفاع وارداتها في بغداد إلى 67 مليون دينار يوميا.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال