.
التتمة...

خاتم يقود لكشف هوية "ذباح داعش" في ديالى

الأحد 10 أيلول 2017 12:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف مصدر محلي في محافظة ديالى، الاحد، بان خاتما قاد لكشف هوية "ذباح داعش" فيما يسمى بولاية ديالى في التنظيم والمتورط بقتل العديد من الابرياء بطرق بشعة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "المفارز الامنية المشتركة عثرت على خاتم في اصبع احد قتلى تنظيم داعش في معركة وادي ثلاب (80كم شمال شرق بعقوبة) يوم امس"، مبينا انه "من خلال التدقيق تبين بان الخاتم يعود لقيادي في الحشد الشعبي قتل قبل اشهر معدودة في كمين في ذات المنطقة، وقام بسرقته هذا الارهابي الذي ظهر عدة مرات وهو يقوم بقتل ابرياء".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "الخاتم قاد لكشف هوية الذباح الداعشي المقنع الذي تبين فيما بعد بانه قيادي بارز في التنظيم ضمن مايعرف بوادي ثلاب والمناطق المحيطة بها".

وكانت القوات الامنية المشتركة المدعومة بالحشد الشعبي قتلت 14 من مسلحي "داعش" اغلبهم انتحاريين في معركة شرسة يوم امس في وادي ثلاب.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن