.
التتمة...

إصابة مدني وسط البصرة خلال تعرض داره الى سطو مسلح

الإثنين 11 أيلول 2017 08:35
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في البصرة بأن مدنياً أصيب خلال قيام مسلحين مجهولين بالسطو على داره الواقعة في مركز المحافظة وسرقة سيارته ومبلغ من المال ومصوغات ذهبية.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مسلحين مجهولين قاموا بالسطو المسلح على دار تقع في منطقة كوت الحجاج في مركز المحافظة"، مبيناً أن "صاحب الدار حاول مقاومتهم فأطلقوا عليه النار وأصابوه بجروح".


ولفت المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه الى أن "الجناة سرقوا مبلغاً من المال ومصوغات ذهبية وسيارة ولاذوا بالفرار"، مضيفاً أن "الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً في الجريمة بهدف معرفة هوية الجناة".

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية حدوث العديد من النزاعات العشائرية المسلحة، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق متفرقة بعبوات صوتية كنوع من التهديد، وجرائم القتل التي تحصل فهي ذات طابع جنائي، ومقابل ذلك ألقت القوات الأمنية القبض على كثير من المتهمين بالخطف والقتل والسطو المسلح وتجارة المخدرات.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن