.
التتمة...

الجبوري: مطاردة الجريمة المنظمة لا يقل اهمية من مقارعة الإرهاب

الإثنين 11 أيلول 2017 09:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ثمن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاثنين، الجهود التي بذلتها قيادة عمليات البصرة بتحرير المختطفين المسيحيين الذين اختطفوا جنوب بغداد، مؤكدا أن مطاردة عصابات الجريمة المنظمة امر لا يقل اهمية من مقارعة الإرهاب.

وقال الجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسة منه، إن "هذه العملية الاستباقية للقوات الأمنية ارسلت اشارة اطمئنان ايجابية للمواطنين وتوكد تحمل المسؤولية الكاملة من قبل القوات الأمنية لفرض الامن والاستقرار في عموم البلاد".


واضاف ان "مطاردة عصابات الجريمة المنظمة امر لا يقل اهمية من مقارعة الإرهاب لان الجهتين تستهدفان امن واستقرار الوطن والمواطن".

ووجه الجبوري "الشكر لقيادة عمليات البصرة متمثلة بقائد العمليات جميل الشمري ومديرية استخبارات البصرة وخلية صقور البصرة على هذه العملية النوعية".

وأعلنت وزارة الداخلية، مساء امس الأحد، تحرير أربعة مسيحيين اختطفوا في ميسان، فيما أوضحت أنهم كانوا يرومون مشاهد مباراة كرة قدم في البصرة واختطفوا لغرض الابتزاز وطلب الفدية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

    
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة