.
التتمة...

بالصور: لن تصدقي موضة الحواجب الغريبة التي اجتاحت انستجرام

الإثنين 11 أيلول 2017 13:40
-
+

ربما تكون موضة غريبة لكنها سريعة الانتشار بعد أن اجتاحت موقع انستجرام. لا تتعلّق بالملابس أو الاكسسوارات وليس بالشعر أو المكياج. إنها موضة "الحواجب المتعرجة" التي بدأت تعتمدها مدونات الجمال وطبقتها شريحة كبيرة من الفتيات والنساء.

وبحسب موقع "مترو" البريطاني، لتنفيذ هذا الشكل الغريب للحواجب، يتم استخدام لصق للحواجب قابل للغسل، كونسيلر وبودرة لتغطية وإخفاء أجزاء من الحاجب ثم رسمه بجل داكن مختلط ببودرة الحواجب.




من الحواجب المتعرجة الى ضفيرة الحواجب

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، إذ ظهرت بعد الحواجب المتعرجة، موضة "ضفيرة الحواجب". هل سمعتم بها من قبل؟

الفكرة بدأت بمزحة من فنانة مكياج في السابعة عشرة من عمرها، تدعى "إيروس جوميز"، نشرت صورة للحواجب المتعرجة وكتبت ساخرةً "لماذا نرسم حواجب متعرجة؟ يمكن أن نضفرها".

ضفيرة الحواجب (3)

ونشرت صورة لنفسها بحاجب مضفر مستخدمةً تقنية الفوتوشوب، وانتقلت هذه الموضة الى فتيات أخريات من مدونات الجمال حيث رسمن ضفائر وهمية على الحواجب بالفوتوشوب وبعضهن رسمنها بألوان قوس القزح.

هذه المزحة نالت إعجاب واحدة من فنانات التجميل التي جربت تطبيق الفكرة بالمكياج ورسمت ضفائر مكان حاجبيها باستخدام جل الحواجب.

ضفيرة الحواجب (2)

ضفيرة الحواجب (4)

الجدير بالذكر، أن هذه الموضة ليست الأولى في رسم الحواجب الغريبة التي انتشرت خلال هذا العام على إنستجرام. فقد ظهرت قبل شهور موضة رسم الحواجب على شكل ريشة وتلوينها باللون الوردي، بالإضافة إلى موضة رسم الحواجب على شكل جسم ديناصور.

واللافت أن موضة الحواب المتعرجة انتقلت مؤخرا الى أحمر الشفاه. إليكم الصور ونترك لكم التعليق.









للنساء فقط
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط