.
التتمة...

مجلس القضاء الأعلى يصدر توضيحا بشأن محافظ بغداد الأسبق

الإثنين 11 أيلول 2017 13:44
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ بغداد
أصدر مجلس القضاء الأعلى، الاثنين، توضيحاً بشأن لقاء رئيس المجلس بمحافظ بغداد الأسبق صلاح عبد الرزاق، لافتا إلى أن أبواب القضاء مفتوحة للمواطنين بمن فيهم المحافظ الأسبق للاستماع إلى شكاواهم، فيما نفى وجود أمر قبض أو استقدام بحق الأخير.

وقال المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "مكتب رئيس مجلس القضاء الأعلى مفتوح لجميع المواطنين من دون استثناء وان مقابلته لمحافظ بغداد الأسبق كان بالطريقة الرسمية وكأي مواطن آخر لديه شكوى أو تظلم من إجراءات معينة".


وأضاف بيرقدار، أن "محافظ بغداد الأسبق الى الآن لم يصدر بحقه أي استقدام أو أمر قبض والمقابلة معه تناولت شكواه، ولا صحة لما يثيره البعض في وسائل الإعلام عنه من اتهامات".

وأوضح بيرقدار، أن "رئيس مجلس القضاء الأعلى افهم محافظ بغداد الأسبق بمراجعة المحاكم المختصة؛ لان رئيس مجلس القضاء الأعلى منصب يتعلق بالشؤون الإدارية للقضاء ولا يتدخل بالية سير الدعاوى والقرارات الصادرة فيها"، مؤكدا "ضرورة توخي الدقة قبل نشر المعلومة واستخدام التعابير اللائقة، وبعكسه سوف تتُخذ الإجراءات القانونية بحق من يخالف ذلك".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة