.
التتمة...

مجلس ديالى يعلن انتهاء الوقفة المطالبة بالإصلاح ويعتزم تحديد موقع للتظاهرات

الإثنين 11 أيلول 2017 14:46
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
أعلن رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، الاثنين، انتهاء الوقفة الاحتجاجية المطالبة بالإصلاح وسط بعقوبة، فيما أشار الى أن التظاهرات أمام مبنى المجلس تخلق ازدحامات وبدأت مشاورات لتحديد موقع ثابت لها.

وقال الدايني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الوقفة الاحتجاجية التي خرجت أمام مبنى مجلس ديالى وسط بعقوبة انتهت بعد تسلم مطالبهم من قبل رئاسة المجلس والتي تضمنت المطالبة بالإصلاح ومكافحة الفساد المالي والإداري".


وأضاف الدايني، أن "كل التظاهرات والوقفات الاحتجاجية أمام مبنى مجلس ديالى تؤدي الى خلق ازدحامات باعتبار مبنى المجلس يقع على بعد أمتار من طريق محوري يشكل شريان الحركة المرورية في بعقوبة"، مشيراً الى أن "المجلس بدأ مشاورات حثيثة لتحديد موقع ثابت للتظاهرات والاحتجاجات السلمية في بعقوبة لتفادي تكرار الازدحامات".

وكان العشرات من أهالي ديالى خرجوا، اليوم الاثنين، أمام مبنى مجلس المحافظة وسط بعقوبة للمطالبة بالإصلاح ومكافحة الفساد المالي والإداري.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة