.
التتمة...

غيابات مؤثرة بقائمة يوفنتوس لملاقاة برشلونة بدوري اوربا

الإثنين 11 أيلول 2017 18:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت ادارة نادي يوفنتوس الايطالي، الاثنين، عن غيابات مؤثرة عن قائمة النادي الذي سيواجه نادي برشلونة الاسباني يوم غد ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واعلن المدير الفني للنادي ماسيميليانو أليجري عن قائمة تضم 19 لاعباً استعداداً لمواجهة برشلونة مساء يوم غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.


وشهدت القائمة غياب كل من جورجيو كيلليني، كلاوديو ماركيزيو، سامى خضيرة، ماريو ماندزوكيتش بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الألمانى هوفيديس الذي ينفذ برنامجا تأهيليا بعد انتقاله للفريق هذا الصيف.

وجاءت القائمة كالتالي (لحراسة المرمى: جيجي بوفون، تشيزني، بينسوليو، وللدفاع: مهدي بنعطية، دى شيليو، بارزالي، روجاني، وأليكس ساندرو، ولخط الوسط: بيانيتش، أسامواه، ماتويدي، ستاورو، بينتانكور، ميريو، وكاليجارا، وللهجوم: هيجواين، بيرنارديسكى، ديبالا، ودوجلاس كوستا).


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة