.
التتمة...

كوبيتش يجدد تأكيده للعبادي موقف الامم المتحدة الثابت والداعم لوحدة العراق

الإثنين 11 أيلول 2017 23:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
جدد رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق يان كوبيتش، خلال لقاءه برئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، موقف الامم المتحدة الثابت والداعم لوحدة العراق، فيما اكد ان اولوية التركيز هو الحرب ضد الارهاب.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز، ان "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل بمكتبه اليوم، رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق يان كوبيتش، مبينا انه "جرى خلال اللقاء بحث الحرب على عصابات داعش، والانتصارات المتحققة، واكمال تحرير بقية الاراضي، اضافة الى الاوضاع السياسية في العراق".


وجدد كوبيتش خلال البيان "تأكيد موقف الامم المتحدة الثابت والداعم لوحدة العراق واستقراره واهمية الحوار واولوية التركيز على الحرب ضد الارهاب".

واكد رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق يان كوبيتش، في 25 اب الماضي، لرئيس الوزراء حيدر العبادي موقف الامم المتحدة الداعم لوحدة العراق ونظامه الديمقراطي الاتحادي، فيما اشار الى معارضتها لإضعاف وحدته وتقسيمه.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة