.
التتمة...

هل فشلت في اتباع أنواع الرجيم؟ هذه الطريقة ستذهلك حتما!

الثلاثاء 12 أيلول 2017 10:50
-
+

الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد، ليسوا بحاجة إلى نظام غذائي ورياضي فحسب، بينما هم بحاجة إلى دافع أو محفز يساعدهم في متابعة الرجيم، لأنه يتطلب إرادة قوية للوصول الى الوزن المطلوب.

ونصحت دراسة حديثة أجريت في جامعة دريكسل، بأهمية قياس الوزن يومياً بميزان رقمي. فهذه العادة أساسية في الرجيم، بحسب الدراسة التي أكدت أن هذا التصرف اليومي يحفز الشخص نحو تحقيق أهداف الرجيم دون الإخلال به في أي لحظة.


وقالت الدراسة التي نشرت في موقع "إيت زيس نوت ذات" إن متابعة الوزن بشكل يومي، وربما أكثر من مرة خلال اليوم الواحد، تضع الشخص بعيداً عن تناول حصص خارج الرجيم، وإن حدث ذلك يشعر بالذنب فوراً ويقرر متابعة الحمية.

ونبهت الدراسة إلى نقطة هامة وهي "أن الشخص إذا كان يمارس رياضة فهذا من شأنه زيادة الوزن، وبالتالي الكتلة العضلية تغير مؤشر الميزان نحو الزيادة، وفي هذه الحالة لا تنتبه إلى الميزان الرقمي بينما ركز فقط على شكل القوام".


صحة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في صحة