.
التتمة...

الانواء الجوية: انخفاض بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة

الثلاثاء 12 أيلول 2017 15:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
توقعت هيئة الانواء، الثلاثاء، ان تشهد البلاد خلال الايام المقبلة انخفاضا بدرجات الحرارة، مشيرة الى ان الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "الطقس ليوم الثلاثاء صحوا, فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة ليوم امس"، مبينة ان "درجات الحرارة العظمى في بغداد لهذا اليوم تسجل 45 درجة مئوية، فيما ستسجل درجات الحرارة الصغرى 23 درجة مئوية".


واضافت الهيئة ان "الطقس ليوم غد الاربعاء سيكون صحو, فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق"، مشيرة الى ان "الطقس ليوم الخميس سيكون صحو, ودرجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق".

وتابعت الهيئة ان "الطقس ليوم الجمعة سيكون صحو مع بعض الغيوم, فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، موضحة ان "الطقس ليوم السبت سيكون صحو مع ظهور الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما ستكون الرياح على العموم متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة".

وشهد العراق ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة خلال اشهر الصيف الحالي وصلت في بعض الايام الى اكثر من 50 درجة مئوية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي