.
التتمة...

بالفيديو: موظفو الشركة العراقية لتسويق التمور يرفعون الصوت!

الثلاثاء 12 أيلول 2017 16:14
-
+

عوائلنا امانة عند عدالة القضاء، هكذا بدأ موظفو الشركة العراقية لتسويق التمور وقفتهم الاحتجاجية التي نددوا فيها بقرار لجنة الخبراء بشأن احد العقود المفسوخة من قبل وزارة التجارة، رافضين ما وصفوه افلاس الشركة لاسباب سياسية.

في هذا الاطار، اعتبر وارد العكيلي، المدير المفوض للشركة العراقية لتصدير وتسويق التمور، أن "مصالح شركتنا ووجودها يتعرض الى خطر كبير يمسّ جميع العاملين بالشركة وآلاف المساهمين وانشاالله مجلس القضاء يستجيب لهذه الوقفة".


وأضافت انعام احمد، مديرة القسم المالي للشركة: "قدمنا ملفات واضحة حسابية ومعترف بها من قبل ديوان الرقابة المالية ومع كل هذا رجعوا الينا بالضد".

اتحاد الصناعات بدوره، أعلن تضامنه مع حقوق موظفي الشركة، محذرا في الوقت نفسه من محاولات للالتفاف على قرار محكمة التمييز.

رياض المحروس، عضو مجلس اتحاد الصناعات العراقي قال: "نقف وقفة تضامنية مع هذه الشركة خوفا من الالتفاف على قرار محكمة التمييز وندعو مجلس القضاء الاعلى الى السير وفق القرار الصادر من محكمة التمييز".

ويتهم موظفو الشركة العراقية لتصدير وتسويق التمور جهات سياسية بالاسهام في رفع الدعم الحكومي عنها، من اجل تضييق الخناق عليها واعلان افلاسها.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي