.
التتمة...

بالفيديو: واسط تسجل معدلات حوادث عالية...فمتى سيتم صيانة الطرقات؟

الثلاثاء 12 أيلول 2017 17:34
-
+

خمسة حوادث يوميا تسجلها مديرية مرور محافظة واسط على الطرق الخارجية، بسبب تخسفات الشوارع التي يعزوها مسؤولون محليون الى الاحمال الثقيلة وضعف ادامة هذه الطرق.
في هذا الاطار، قال العقيد عبد المنعم هويدي، مدير مرور واسط: " احنة بالنسبة النة كمحافظة واسط من مدخل الصويرة من اللج الى البشائر اكثر من خمسة الى ست حوادث مروروية يوميا كلها سببها الحفر والمطبات الموجودة في الشارع العام". (كلام محكي)


واضاف احمد الموسوي، مدير ناحية شيخ سعد: "نتمنى ان نشهد في الايام القادمة رقابة على هذه الاحمال وتفعيل عمل الميازين الجسرية وتفعيل لعمل شرطي المرور الموجود في السيطرات ومحاسبة السيارات ذات الاحمال الثقيلة لانه حقيقة هي سبب دمار الشوارع ". (كلام محكي)

ارتفاع معدلات الحوادث هذا، دفع حكومة واسط المحلية الى تنظيم حملة لمعالجة تخسفات الطرق الخارجية واكساء المتضرر منها .

من جهته، قال محمود عبد الرضا، محافظ واسط: "هذا الطريق بالحقيقة كان خطر جدا انقلاب سيارات تصادم سيارات كثيرة يكاد يكون يوميا بدانا من هذا الطريق لكي نقلل من هذه الخطورة وكذلك نعمل على طرق امنة للمواطنين القادمين من محافظتي ميسان والبصرة". (كلام محكي)

وبحسب مختصين، فان الطرق الخارجية في محافظة واسط باتت تسجل اعلى معدلات الحوادث سيما في السنوات الخمس الاخيرة نتيجة لما وصفوه برداءة الطرق والسرعة المفرطة للسيارات فضلا عن تحملها اثقالا كبيرة.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي