.
التتمة...

شرطة البصرة تقبض على أربعة متهمين بالسطو وتضبط قنبلة بحوزة أحدهم

الأربعاء 13 أيلول 2017 08:26
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في البصرة، الاربعاء، بأن قوة أمنية نفذت مداهمة في منطقة تقع ضمن مركز المحافظة أسفرت عن القبض على أربعة متهمين بالسطو المسلح بدافع السرقة، وانهم اعترفوا بارتكاب عدد من تلك الجرائم.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة من قسم مكافحة الإجرام نفذت مداهمة في منطقة المعقل أدت الى القاء القبض على أربعة متهمين بتشكيل عصابة للسطو المسلح على الدور السكنية والمحال التجارية"، مبيناً أن "القوة ضبطت لديهم قنبلة يدوية، وكمية قليلة من المواد المخدرة، فضلاً عن مصوغات ذهبية مسروقة".


ولفت المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه الى أن "المتهمين اعترفوا خلال التحقيق معهم بارتكاب عدد من جرائم السرقة في مناطق متفرقة من المحافظة".

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية حدوث العديد من النزاعات العشائرية المسلحة، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق متفرقة بعبوات صوتية كنوع من التهديد، وجرائم القتل التي تحصل فهي ذات طابع جنائي، ومقابل ذلك ألقت القوات الأمنية القبض على كثير من المتهمين بالخطف والقتل والسطو المسلح وتجارة المخدرات.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن