.
التتمة...

نصيف: الفاسدون في الدفاع يصرون على دعوة شركة تاترا الوهمية

الأربعاء 13 أيلول 2017 08:41
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الاربعاء، وجود أدلة تدين من وصفتهم بـ"الفاسدين" في وزارة الدفاع وتثبت قيامهم بتوجيه دعوة الى شركة "تاترا" الوهمية التي يمتلكها"م. النعيمي".

وقالت نصيف في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "تمادياً في تجاهل كل الأصوات الرقابية واستمراراً في نهب ثروات شعبنا المكافح، يأبى الفاسدون في المؤسسة العسكرية إلا أن يستمروا في سرقاتهم واستهانتهم بدماء الشهداء، فيصرون على توجيه الدعوة الى الشركة الوهمية (تاترا) وصاحبها (م. النعيمي) بعد أن تم إلغاء الدعوة سابقاً".


وبينت أن "الدعوات الواحد والعشرين اختزلت الى ٦ فقط، ثلاث منها ليست لها علاقة بالتعاقد واثنتين هما (ابولو وتاترا) رغم اعتراض الجهات الرقابية عليهما، والسادسة روسية".

وأشارت الى ان "هناك من الأدلة ما يدين لوبي الفاسدين في وزارة الدفاع، وسوف تتكشف كل الحقائق للجمهور ولرئيس الوزراء لكي تتم إحالة الفاسدين الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

وسبق للنائبة نصيف أن، جددت في التاسع من ايلول الحالي، تحذيراتها من قيام أشخاص داخل وزارة الدفاع بإرسال دعوات إلى شركات "وهمية" لإبرام صفقات، مؤكدةً ضرورة تدخل وزير الدفاع والمفتش العام وهيئة النزاهة لمنع هؤلاء الأشخاص من "هدر" المال العام.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة
خبر عاجل
الخارجية تهدد بمقاضاة جهات اعلامية وشخصيات نيابية في قضية نقل السفراء
close