.
التتمة...

وصفة من بذور الكتان لشعرٍ متموج بطريقة طبيعية

الأربعاء 13 أيلول 2017 12:25
-
+

ترغب المرأة في التغيير الدائم للون وتسريحة شعرها، إذ تملّ من رؤيته مسرحًا ومنسدلاً وترغب في الحصول على شعرٍ مموج، ولهذا الغرض يفضل اللجوء إلى مواد طبيعية بعيدا عن المستحضرات الكيميائية.

في هذا الاطار، قدّم خبير التجميل الإسباني خوان اونامونو لموقع "فوشيا"، وصفة من بذور الكتان والزيوت لتمويج الشعر، حيث قال: "يمكن استخدام وصفات طبيعية تتكون من جل الصبار وبذور الكتان، وهي المواد التي تعمل على تثبيت الشعر دون إلحاق أي ضرر به، بالإضافة إلى مكونات أخرى تعمل على ترطيبه وتغذيته ومنحه اللمعان كزيت جوز الهند الخام وزيت الأطفال وزبدة الشيا".

من هنا، نقدم لكِ طريقة استعمال هذه الوصفة مع أفضل الطرق للفّ الشعر والحصول على تموجات جذابة تدوم لأكثر من يوم.




1- توضع بذور الكتان في كوب من الماء على النار حتى الغليان، ويُصفى الماء الذي يصبح لزجا ويضاف إليه ملعقتان من زيت الأطفال، ملعقتان من جل الصبار، ملعقتان من زيت جوز الهند الخام وملعقتان من زبدة الشيا.

2- يُمزج الخليط جيدا حتى يتماسك ويصبح مثل الكريم ثم يُوزع على الشعر فور غسله وتجفيفه، ويقسم الشعر إلى خصلات تُصفف على شكل ضفيرة، وتُجفف بواسطة المجفف الكهربائي.

3- يترك الشعر لمدة نصف ساعة، ومن ثم يتم تفتيح الضفيرات مع نزول الرأس إلى الأمام ومن ثم يُرفع الشعر دون تمشيط. تُصفف الخصيلات وسيظهر الشعر متموجًا بشكل طبيعي وجذاب.


للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط