.
التتمة...

الصحة ترد على العوادي وتتحدث عن نشر كتاب "مزور"

الأربعاء 13 أيلول 2017 13:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ردت وزارة الصحة، الأربعاء، على تصريحات النائب عواد العوادي التي أعلن فيها القبض على ما وصفها بأنها "اكبر العصابات" التي قامت بسرقة أموال الصحة، لافتة الى أن الكتاب الذي نشر بشأن انقطاع منسبين عن الدوام "مزور".

وقال المتحدث باسم الصحة سيف بدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الوزارة تنفي ما ذكره النائب عواد العوادي، اليوم، بشأن اعتقال أي موظف لديها".


وأضاف بدر، أن "الكتاب الذي نشر بشأن انقطاع منسبين عن الدوام مزور"، لافتا الى أن الوزارة تحتفظ بكامل حقها القانوني بإقامة دعوى ضد النائب العوادي على خلفية تصريحه الأخير".

وكان النائب عن كتلة الأحرار النيابية عواد العوادي أعلن، اليوم الأربعاء، القبض على ما وصفها بأنها "اكبر العصابات" التي قامت بسرقة أموال الصحة، لافتا الى إحالة مسؤولين كبار في الوزارة الى المحاكم ضمنهم شقيق وزيرة الصحة وآمر حمايتها وموظفي مكتبها، فيما دعا رئيس الوزراء الى سحب يد الوزيرة وجميع المتورطين بالاستيلاء على أكثر من 30 مليار دينار.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة