.
التتمة...

المرجعية تكرم مواطناً فقيراً اعاد 16 مليون دينار لصاحبه وتعده رمزاً للنزاهة

المحرر دريد سلمان - الأربعاء 13 أيلول 2017 14:58
-
+

السومرية نيوز/ كربلاء
كرم وكيل المرجعية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الأربعاء، مواطناً فقير الحال عثر على 16 مليون دينار وأعاده لصاحبه رغم عازته للمبلغ، معتبرا أنه رمز للنزاهة و"قدوة للسياسيين الذين ارجعوا البلاد الى الوراء".

وقال الكربلائي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "كرم مواطناً من محافظة واسط عثر على مبلغ 16 مليون دينار وأعاده الى صاحبه رغم حاجته للمبلغ"، موضحا أنه "عامل تنظيف في بلديه واسط وأمه مريضة بشلل الأعصاب وبحاجة للدواء وغير قادر عليه توفيره".


وأضاف الكربلائي، أن "المواطن يدعى أبو علي، وهو رمز ونموذج للنزاهة وحفظ الأمانة، والمفروض السياسي يكون قدوه للشعب العراقي ولكن الأسف المواطن صار نموذجاً وقدوة للسياسيين الذين ارجعوا البلاد الى الوراء".

وطالب الكربلائي وسائل الإعلام بـ"الاهتمام وتسليط الضوء على مثل هذه الحالات".

وكان ممثل السيد علي السيستاني، الشيخ عبد المهدي الكربلائي أكد، الجمعة (14 تموز 2017)، أن لا فرصة أمام العراق للنهوض من كبوته مع استمرار الفساد، محذرا من استمرار اعتماد المحاصصة "المقيتة".



الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي