.
التتمة...

العبادي يستغرب من اعتماد بعض الاساتذة على نسخة غير معتمدة من قانون التأمينات الاجتماعية

الأربعاء 13 أيلول 2017 15:06
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أبدى رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، استغرابه من اعتماد بعض الاساتذة على نسخة "غير معتمدة" من قانون التأمينات الاجتماعية، فيما اشار الى أن القانون لم يرسل لغاية الآن ومازال "قيد النقاش".

وقال العبادي في كلمة له خلال اجتماعه مع اساتذة الجامعات والمعاهد ورؤساء الدوائر المحلية والادارية في ذي قار، وتلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "الحكومة تهتم بشريحة اساتذة الجامعات"، موضحا أن "محافظة ذي قار معطاء وشارك ابناؤها بتحرير مناطق لم يزوروها سابقا، وهو دليل حرصهم على بلدهم ومقدساتهم".


واضاف العبادي أن "العراق كان على مفترق طرق حيث دخلت داعش للعراق بالرعب، والعالم ساند العراق من اجل ان لا ينتشر داعش في المنطقة"، مشيرا الى ان "العراق قد انتصر بوحدته واستعداد ابنائه للتضحية وبفتوى المرجعية الرشيدة".

وتابع أن "الانجاز لا يتحقق بكثرة الإنفاق انما بالحرص والادارة الصحيحة".

وأبدى رئيس الوزراء استغرابه من "اعتماد بعض اساتذة الجامعات على شائعات ونسخة غير معتمدة من قانون التأمينات الاجتماعية"، مشددا أن "القانون لم يرسل لغاية الآن ومازال قيد النقاش".

وكان العشرات من أساتذة الجامعات تظاهروا، الأحد (10 أيلول 2017)، قرب جامعة بغداد وسط العاصمة احتجاجا على مشروع قانون التأمينات الاجتماعية الذي سيقطع حقوقهم الجامعية بحسب قولهم.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة