.
التتمة...

التحالف الوطني يكشف موعد زيارة الوفد الكردي الى بغداد

الأربعاء 13 أيلول 2017 17:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف التحالف الوطني، اليوم الاربعاء، أن الأسبوع المقبل سيشهد زيارة الوفد الكردي الى بغداد، مشيراً الى أنه سيتم استئناف المفاوضات بين الفريق المفاوض في التحالف والوفد الكردي.

وقال مسؤول الملف الكردي في التحالف عبد الله الزيدي الزيدي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، "تلقينا هذا اليوم الاربعاء اتصالا هاتفيا من رئيس ديوان رئاسة الاقليم وتم الاتفاق خلالها، على تحديد مطلع الاسبوع المقبل موعداً لقدوم الوفد الكردي الى بغداد".


واضاف الزيدي، انه "سيتم استئناف المفاوضات بين الفريق المفاوض في التحالف الوطني والوفد الكردي الذي سيكون برئاسة روش نوري شاويس".

واعرب الزيدي عن "امله في ان تسهم هذه المفاوضات في حلحلة القضايا العالقة بين المركز والاقليم التي من شأنها ان انعكس على مجمل الاوضاع ومنها الغاء الاستفتاء المقرر ان يجري في ٢٥ من الشهر الحالي".

ودعا رئيس الوزراء حيدر العبادي، امس الثلاثاء، القادة الكرد للمجيء إلى بغداد لمواصلة الحوار بشأن الاستفتاء على استقلال إقليم كردستان المزمع إجراؤه في الخامس والعشرين من أيلول الحالي، فيما حذر من الانجرار إلى "الفتنة".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة
< >
خبر عاجل
الخارجية تحذر من نقل وترويج "تصريحات مسيئة" لمسؤليها أطلقها أحد النواب
وزارة الخارجية تقيم دعوى قضائية ضد النائب غزوان الشيباني
الخارجية تهدد بمقاضاة جهات اعلامية وشخصيات نيابية في قضية نقل السفراء
close