.
التتمة...

بالفيديو: توقيع اتفاقية مع ايران تجنبًا للتفويج غير المنظم الى كربلاء

الأربعاء 13 أيلول 2017 17:45
-
+

خشية الوقوع في الاخطاء السابقة والتفويج غير المنظم لاعداد الزائرين القادمين من ايران عبر منفذ زرباطية الحدودي، زار رئيس هيئة المنافذ الحدودية كريم العقابي المنفذ، ليعلن بدء اجراءات استباقية واتفاقية مشتركة مع الجانب الايراني لتنظيم تفويج الزائرين.

في هذا الاطار، أشار د.كريم العقابي، رئيس هيئة المنافذ العراقية، الى أن "الحكومة العراقية والحكومة الايرانية اتخذتا اجراءات استباقية مستفيدة من الاخطاء الماضية والدروس الماضية التي رافقت الزيارة الاربعينية في الاعوام الماضية ".


الجانب الايراني من جانبه، اكد تشكيله لجانًا تنظيمية متعددة، وسط توقعات بارتفاع اعداد الزائرين لهذا العام بنسبة ثلاثين في المئة .

من جهته، لفت شابور بولاذي، معاون محافظ ايلام، الى "اننا شكلنا لجان عديدة لتنظيم العمل ان شاء الله في زيارة الاربعين هذه السنة ستة وتسعين الشمسية، ومن ضمنها اللجنان الخدماتية، اللجان الصحية واللجان الامنية لكي يكون العمل تنظيمي".

وتشهد محافظة كربلاء في شهر محرم من كل عام زيارات مليونية تستقط مئات الالاف من الزائرين الاجانب، لعل اكثرهم من الجنسية الايرانية.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي