.
التتمة...

الصغير: جهة سياسية متنفذة في رئاسة الوزراء كانت سبباً في قضية النصراوي

الأربعاء 13 أيلول 2017 21:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف عضو الهيئة القيادية للمجلس الاعلى الاسلامي جلال الدين الصغير، الاربعاء، أن "جهة سياسية متنفذة" في رئاسة الوزراء، لم يسمها، كانت سبباً في قضية محافظ البصرة ماجد النصراوي، فيما شدد أن القضاء أكد عدم وجود "أي شيء" لادانته.

وقال الصغير في حديث لبرنامج "زاوية أخرى" الذي تبثه الفضائية السومرية، إن "محافظ البصرة ماجد النصراوي رجل نزيه تم محاصرته من قبل مافيات الفساد وانتصرت المافيات في هذا الامر للأسف الشديد"، مؤكداً أن "القضاء قال انه لا يوجد لدينا أي شيء ندين به النصراوي وليس عليه أي ملف قضائي".


وكشف الصغير، أن "احدى الجهات السياسية المتنفذة في رئاسة الوزراء هي كانت السبب وراء ما جرى للنصراوي"، مشيراً الى أن "النصراوي كتب كتاباً الى العبادي انه يريد الامان لقضاء نزيه لكي يأتي ويضع أبنه تحت يد القضاء باعتبار كُشفت اوراق كثيرة اثناء خروج الذين أعتقلوا الى البصرة وتعرضهم للتعذيب واعترافاتهم لا يعرفون محافظ البصرة ولا ابنه ولكن التعذيب هو الذي ادى الى هذه النتيجة".

ورأى الصغير، أن "خروج النصراوي خضع للتهويل الاعلامي والجيوش الالكترونية في الفيس بوك باعتبار ان الامر بهذه الطريقة"، لافتا الى أنه "لم يستشر احداً عن خروجه".

واعلنت هيئة النزاهة، في (10 آب 2017)، منع محافظ البصرة المستقيل ماجد النصراوي من السفر لوجود تحقيقات غير مكتملة بحقه بعد ساعات من إعلان الأخير استقالته من منصبه، والذي تعهد من خلالها بالتوجه الى القضاء كمواطن في حال تلقيه أمر استدعاء.

وكشف النصراوي، في (11 آب 2017)، انه "اضطر" إلى مغادرة العراق نتيجة تعرضه لـ"تهديد" بعد ساعة من إعلان استقالته، وأشار إلى تعرض موظفين متهمين بالفساد في ديوان المحافظة إلى التعذيب.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة