.
التتمة...

النفط تنفي تقليص ميزانية انديتها وتدعمها بـ 10 مليار دينار

الخميس 14 أيلول 2017 11:08
-
+


السومرية نيوز/نيوز
نفت وزارة النفط، الخميس، نيتها تقليص عدد الأندية الرياضية التابعة لها، مؤكدة أنها وافقت على صرف الميزانية المقترحة من قبل الأندية والبالغة 10 مليار دينار.

وقال رئيس اللجنة العليا للشباب واليراضة في الوزارة كاظم مسير في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "وزير النفط جبار اللعيبي وافق على صرف الميزانية المالية للأندية الرياضية التابعة للوزارة والمقترحةة من قبل الأندية"، نافيا "نية الوزارة بتقليص عدد الأندية بعد مطالبة وزارة الشباب والرياضة بالتقليص".


وأضاف مسير أن "وزير الشباب واليراضة طالب خلال جلسة مجلس الوزراء بتقليص عدد الأندية النفطية"، مشيرا إلى أن "وزير النفط رفض هذا المقترح وقدم المبررات لاستمرار الاندية النفطية".

وكانت وزارة النفط اعلنت عن موافقة وزير النفط جبار اللعيبي على انشاء ملعب نادي النفط الرياضي سعة ( 9500 ) متفرج،كماتمت الموافقة على انشاء مدرجات ملعب نادي نفط الجنوب سعة ( 5600 ) متفرج.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

    
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة