.
التتمة...

محكمة تحقيق في البصرة تصدق اعترافات سبعة متهمين بخطف مواطنين مسيحيين

الخميس 14 أيلول 2017 14:34
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أعلن المكتب الإعلامي لرئاسة محكمة استئناف البصرة الاتحادية، الخميس، أن محكمة تحقيق في المحافظة صدقت اعترافات سبعة متهمين بخطف مواطنين مسيحيين حررتهما خلية الصقور الاستخبارية قبل أيام قليلة في محافظة ميسان.

وذكر المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه أن "محكمة تحقيق البصرة الثالثة في رئاسة محكمة استئناف البصرة الاتحادية صدقت اعترافات سبعة متهمين بخطف مواطنين اثنين من الديانة المسيحية واقتيادهما الى محافظة ميسان".


واضاف المكتب أن "المحكمة ماضية في اكمال اجراءات التحقيق لغرض احالتهم الى محكمة الجنايات المختصة".

يشار الى أن الفريق التكتيكي لخلية الصقور الاستخبارية في محافظة البصرة نفذ في (10 ايلول 2017) عملية أمنية خاطفة في منطقة تقع في قضاء علي الغربي ضمن محافظة ميسان أسفرت عن تحرير مختطفين مسيحيين من سكنة العاصمة بغداد كانا في طريقهما الى محافظة البصرة لحضور مباراة الأساطير عندما تم اختطافهما في محافظة ميسان، وقد تم القبض على جميع الخاطفين البالغ عددهم سبعة بعد تبادل اطلاق النار معهم.

يشار الى أن خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية تمكنت خلال الأعوام القليلة الماضية من تفكيك الكثير من الخلايا الإرهابية وعصابات الجريمة المنظمة في مختلف المحافظات، وتعد أنشط قوة أمنية على مستوى محافظة البصرة، حيث حررت الكثير من المخطوفين وألقت القبض على خاطفيهم، كما أحبطت عدداً من الهجمات الإرهابية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي