.
التتمة...

"داعش" يعتقل ستة من عناصره الكرد في اطراف الحويجة

الخميس 14 أيلول 2017 15:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الخميس، بأن تنظيم "داعش" قام باعتقال ستة من افراده الكرد بينهم قيادي في اطراف قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك.

وقال المعموري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تنظيم داعش اعتقل 6 من افراد ما يعرف بجماعة حلبجة التابعة للتنظيم بينهم قيادي"، مبينا أن "جميعهم من الكرد ويمثلون ابرز مفارز التنظيم القتالية التي شاركت بالعديد من الهجمات صوب كركوك بالاشهر الماضية".


وأضاف المعموري، أن "عملية الاعتقال جرت بعد اشتباك محدود بين جماعة حلبجة ومسلحين من داعش في اطراف الحويجة"، مؤكدا أن "اسباب الاعتقال والاشتباك غير معروفة لكنها تبين بأن معدل الخلافات بين اقطاب داعش تتصاعدة بوتيرة عالية مؤخرا".

يذكر ان قضاء الحويجة جنوبي غربي محافظة كركوك، (250 كم شمال بغداد)، ونواحي الرشاد والرياض والعباسي والزاب ما تزال خاضعة لسيطرة عناصر تنظيم "داعش" منذ العاشر من حزيران ٢٠١٤، وفيما تستعد القوات الامنية المشتركة بعد انهاء مهمة تحرير تلعفر من اطلاق عمليات "قادمون ياحويجة" لتحرير القضاء.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن